محلي

مدير الخطوط الجوية يوجه بتشغيل الطائرة الحديثة وإدخالها إلى الخدمة

ناقش مدير عام الخطوط الجوية العراقية، الاثنين، سبل الإرتقاء بالناقل الوطني، فيما وجه بتشغيل الطائرة الحديثة من طراز A220 وإدخالها إلى الخدمة.

 

وذكر اعلام الخطوط الجوية، في بيان تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه، أنه “ترأس مدير عام الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية كريم كاظم حسين اجتماعاً موسعاً لمجلس الإدارة بحضور جميع أعضاء المجلس في مقر الشركة داخل مطار بغداد الدولي حيث تضمن جدول أعمال الإجتماع بحث العديد من الملفات المتعلقة بعمل أقسام وشعب الشركة وإستعراض الخدمات التي يقدمها الناقل الوطني للمسافرين الكرام”.

وخرج الإجتماع بحسب البيان “بعدد من القرارات المهمة وبضمنها إستمرار العمل وفق خطة تطوير الخطوط الجوية العراقية التي يشرف عليها معالي وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي وكذلك اطلاق عروض تنافسية لمختلف القطاعات الخارجية بشكلٍ عام والرحلات الداخلية بوجه خاص”.

كما أوعز “بتشغيل الطائرة الحديثة من طراز A220 التي إستلمتها الشركة مؤخراً وإدخالها الى الخدمة لتنفيذ الرحلات مع باقي الإسطول الجوي للشركة فضلاً عن تأكيده على ضرورة مضاعفة الجهود الهندسية والفنية لإعادة الطائرات المتوقفة الى الخدمة بعد صيانتها وفق المواصفات المعتمدة عالمياً”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى