دولي
أخر الأخبار

السلطات اللبنانية تفشل محاولة تهريب مليون حبة “كبتاغون” إلى الكويت

أكد وزير الداخلية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال، بسام مولوي، اليوم السبت، إحباط محاولة تهريب أكثر من مليون حبة مخدرة، إلى الكويت، عبر السودان.

 

وقال وزير الداخلية اللبناني، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، إن “كمية ك‍بيرة من حبوب الكبتاغون تفوق مليون حبة. ضبطتها الأجهزة الأمنية اللبنانية في مرفأ بيروت“.

وأوضح، أن “هذه الكمية كانت مخبأة داخل شحنة من العنب. وجهتها الأولى جمهورية السودان، ومن ثم دولة الكويت”، مشيراً إلى أن “التحقيقات مستمرة لمعرفة المزيد حول هذه الشحنة”،

وخاطب وزير الداخلية اللبناني، تجار المخدرات قائلاً: “تجار الموت.. لكم بالمرصاد”.

وفي مايو/أيار الماضي، أعلنت السلطات الأمنية اللبنانية، أنها أوقفت مواطناً سعودياً، أثناء محاولته تهريب كمية من حبوب الكبتاغون المخدرة. عبر مطار بيروت إلى الكويت.

وذكر المكتب الإعلامي لوزير الداخلية والبلديات بحكومة تصريف الأعمال، بسام مولوي، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “القوى الأمنية تمكنت اليوم. وفي عملية نوعية من إحباط محاولة تهريب 18.3 كيلوغراماً من حبوب الكبتاغون إلى دولة الكويت. عبر مطار رفيق الحريري الدولي”.

وفي أوائل فبراير/شباط 2022، بيّنت السلطات الأمنية اللبنانية، أنها “أحبطت محاولة تهريب 150 ألف حبة (كبتاغون) إلى الكويت. مخبأة داخل قطع الشوكولا”.

وشدد وزير الداخلية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال، بسام مولوي، على أن “وزارة الداخلية والبلديات والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي. بالمرصاد لكل محاولة لتصدير الشر والأذى، إلى أشقائنا في دول الخليج العربي”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى