اخبار اسلامية
أخر الأخبار

إصدار العدد الخامس والعشرون من نشرة ‘نور‘ باللغة الفارسية

أعلنت مؤسسة نور للترجمة والتحقيق والنشر، اليوم الأحد، عن إصدار نشرة نور العدد الخامس والعشرون باللغة الفارسية، وذلك برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة قم المقدسة.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي (حفظه الله) وأخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة باللغة الفارسية”.

وأضاف، أن “العدد الخامس والعشرون من النشرة، تناول في الصفحة الأولى کلمة لسماحة المرجع الدیني الیعقوبي (دام ظله). تحت عنوان (اغتنام العمر في العمل المثمر… التعليم نموذجاً) التي ألقاها سماحته (دام ظله). بوفدٍ من أساتذة وطلبة فروع ‏معاهد فتية أمير المؤمنين (ع) بمكتبه في النجف الأشرف. وکلمة لسماحة قائد الثورة الإسلامیة بعنوان (دروس و عبر من عاشوراء فی کلام السید القائد)”.

وأشار البيان، إلى أنها “أیضاً احتوت النشرة بعض من نشاطات مکتب سماحة المرجع الیعقوبي (دام ظله) في قم المقدسة. في الصفحة الثانیة منها”، لافتاً إلى أنه “وفي الصفحة الثالثة منها أشیر إلی تحلیل من سماحة المرجع تحت عنوان (لماذا قتلوا الطفل الرضیع ولم یقتلو الحسین ع). وکلام له بعنوان (الخروج الملیوني یظهر هویة هذا الشعب). وأیضاً تقریر من الإعلام الإیراني حول زیارة الأربعین بعد سقوط النظام البعث تحت عنوان (الشعب العراقي والملحمة الحسینیة بعد سقوط النظام البعثي)”.

ونوه، إلى أنه “في الصفحة الرابعة من النشرة تناولت أسئلة وأجوبة مقتبسة من کتب سماحة المرجع الدیني (دام ظله) حول (المنافقین والانحراف في صدر الإسلام، ونصب الخلیفة هي سنة اللهیة)، من المجلد الأول من کتاب فقه الحیاة“.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى