اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات في بغداد يؤكد استمرار نشاطاته الأسبوعية (الصور)

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في بغداد، اليوم السبت، عن استمرار نشاطاته الأسبوعية، حيث أقيم المخيم الثقافي في متنزه الشعلة الأولى.

 

وذكر مجمع المبلغات، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “فقرات المخيم، كانت: الالتقاء بالعوائل والحديث معهم عن القضية الحسينية والثورة العظيمة التي قادها سيد الشهداء، من أجل الحفاظ على دين جده رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)، وتضحيته بالغالي والنفيس من أجل مبدأ الحق وإعلاء كلمة (لا إله إلا الله محمد رسول الله علي ولي الله)”.

وتابع، “تصحيح قراءة سورتي الفاتحة والإخلاص تتويج الفتيات بالحجاب الشرعي لمن لا ترتدي الحجاب وتتويجهم بلبيك يا زينب للفتيات، والأولاد تتويجهم بلبيك يا حسين، كما شهد الإجابة على الاستفتاءات الفقهية والعقائدية والاجتماعية والأخلاقية (علموا أولادكم حب الحسين)”.

وأضاف مجمع المبلغات، “إلى جانب التأكيد على الحضور في المجالس الحسينية واصطحاب الأولاد معهم لحضور المجالس، لترسيخ الفكر الحسيني في أذهانهم، محاضرة للبنات المتواجدات بالمتنزه عن العقيلة زينب (ع) وبطولتها ووقفتها مع أخيها الحسين (ع) في واقعة معركة الطف، وكيف نقتدي بالسيدة العظيمة زينب (ع)”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى