اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثلية المرجع اليعقوبي في البصرة تقيم حفلاً دينياً وتكرم العاملين الرساليين (الصور)

أعلنت مؤسسة المصطفى الثقافية، اليوم الجمعة، عن إقامة حفل ديني، بمشاركة جمع من الفضلاء والوجهاء والشخصيات الفاعلة، وذلك برعاية ممثلية سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في البصرة/قضاء الصادق/بني منصور.

 

وأكد مدير مكتب المرجعية الدينية في البصرة الشيخ عمار الربيعي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، على “ضرورة توظيف أسبوع الولاية في إيصال رسالة الإسلام. وتركيز مبدأ الولاية في نفوس المجتمع”، مشدداً على “أهمية الإحياء الواعي للمناسبات الدينية”.

وبحسب البيان، “تضمن الحفل فقرة تكريم خمسون شخصية من العاملين الرساليين، ووجهاء العشائر الكريمة. والمؤسسات والجمعيات الإنسانية والخيرية والهيئات والمواكب الحسينية. وعدد من الطلبة الأوائل، وأساتذة دار القرآن الكريم والكوادر التربوية والصحية. وبعض مدراء الدوائر الخدمية داخل القضاء”.

من جهته، قدم ممثل المرجعية الدينية في بني منصور الشيخ حسن الياسين، “شكره وتقديره للمشاركين والحاضرين. لما قدموه من أعمال في خدمة الدين الحنيف والمذهب الشريف”.

يشار إلى أن ممثلية مكتب المرجع اليعقوبي في بني منصور، دأبت على إحياء المناسبات الدينية. وكان للفضلاء (أيدهم الله) الدور الأبرز في رعاية وخدمة المجتمع. في العديد من المنعطاف والأزمات التي مرت به.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى