دولي
أخر الأخبار

الكرملين مؤكداً: العملية العسكرية الروسية غير موجهة ضد الشعب الأوكراني

أعلن المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، أن العملية العسكرية الروسية الخاصة بأوكرانيا ليست ضد الشعب الأوكراني وإنما ضد النظام في كييف.

 

 

وقال المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”. ردا على ما إذا كان الكرملين يوافق على تقييم وزارة الخارجية الأوكرانية لمرسوم الرئيس بوتين بشأن تبسيط إجراءات الحصول على الجنسية الروسية، بأنه “تعد على سيادة وسلامة الأراضي الأوكرانية”.

وتابع بيسكوف حديثه بأن عددا كبيرا من المواطنين الأوكرانيين “ضد النظام. ويريدون أن يصبحوا مواطنين روس، وهو ما يجعل مرسوم الرئيس بوتين مهما للغاية بالنسبة لكثيرين”.

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قد وقع مرسوما. بشأن تبسيط إجراءات الحصول على الجنسية الروسية لمواطني جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، يوم أمس الاثنين، 11 يوليو.

 

وأشار المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء. إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سيزور طهران الثلاثاء المقبل وسيجري محادثات مع نظيريه الإيراني والتركي.

 

وقال بيسكوف في في تصريح صحفي اطلعت عليه “النعيم نيوز”. إن “الرئيس الروسي بوتين سيشارك في قمة ثلاثية. مع الرئيس مع الرئيس الإيراني والرئيس التركي في طهران، وسيعقد اجتماعات ثنائية.”

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى