اخبار اسلامية
أخر الأخبار

عضو مجلس الشورى الإيراني يزور مكتب المرجع اليعقوبي في مشهد (الصور)

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة مشهد المقدسة، اليوم الأحد، عن استقباله عضو مجلس الشورى الإيراني الشيخ نصر الله بجمان فر.

 

وذكر مكتب المرجعية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “زيارة الشيخ بجمان فر، تأتي للتواصل مع مكتب المرجعية والتعاون المشترك، خدمة الحوزة العلمية في مشهد، ولتقديم الشكر للمبادرات المجتمعية التي قدمها المكتب الشريف”.

وعبّر الشيخ بجمان فر، بحسب البيان، عن “سروره بكل هذا العطاء الكبير الذي قدمه المكتب. خلال أربعة سنوات متواصلة. والتي لم تنقطع حتى في وقت كورونا”.

واستعرض مدير المكتب الشيخ عمار الهلالي، “جوانب متعددة من دور وعطاء المرجعية الرشيدة في خدمة الدين والمجتمع. على الصعيدين المحلي والعالمي. وخصوصاً في البلدان الإسلامية، وأهم الجوانب الفكرية والعلمية لسماحته”.

والشيخ بجمان فر، هو عضو مجلس الشورى الإيراني، لمدة عشرة سنوات عن مدينة مشهد المقدسة. وعرف بتواضعه الكبير وقضائه لحوائج الناس ويفتح أبوابه طيلة أيام الأسبوع. وخلال زيارته ارتقى المنبر وبيّن دور مراجع الدين في حفظ كيان الأمة. رغم كل التحديات التي تتعرض لها.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى