الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

العامري: العراق سيبقى عصياً على المؤامرات الخارجية والداخلية

أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم الجمعة، أن محور المقاومة يزداد قوةً وتماسكاً وعناداً وصبراً يوماً بعد يوم، مشيراً إلى أن العراق سيبقى عصياً على المؤامرات الخارجية والداخلية.

 

وقال العامري، في كلمة تابعتها “النعيم نيوز”، إن “محور المقاومة يزداد قوةً وتماسكاً وعناداً وصبراً يوماً بعد يوم”، مضيفاً أن “العراق سيبقى عصياً على المؤامرات الخارجية والداخلية، بتجانس الحشد الشعبي والأجهزة الأمنية“.

وتابع، “نمر بظروف بغاية الصعوبة ونطلب من أبناء بدر تحمل هذه المسؤولية الشرعية والوطنية”، منوهاً إلى أننا “انتصرنا في حروبنا ضد النظام البائد والاحتلال والإرهاب والطائفية، وسننتصر على الحرب الناعمة”.

وبيّن العامري، أن “الذي يراهن على القتال الشيعي متوهم، لوجود المرجعية والقيادات السياسية الواعية”، موضحاً أنه “لامجال للحرب الطائفية أو القتال الشيعي – الشيعي، وأنا على يقين مما أقول”.

وأردف، قائلاً: “احذر من الفتنة وكل من يفكر بها سيتحرق أولاً، والعراق فوق الجميع”، لافتاً إلى أنه “أقف وقفة إجلال وإكبار لموقف سماحة السيد مقتدى الصدر، من أجل الشعب ومن أجل عبور هذه المرحلة”.

وأكمل العامري، بالقول: إنه “يحب أن نضحي من أجل العراق والمبدأ والمذهب، ومن أجل هذا الشعب المضحي، وعلينا جميعاً مسؤولية حفظ الأمن وعلى الدولة تحمل مسؤوليتها، وإذا ذهبنا إلى الفوضى سيخسر الجميع، وثقتي عالية بالأجهزة الأمنية، وأي مقصر يجب أن يحاسب”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى