سياسية

الإطار التنسيقي يدعو إلى اعادة النظر في سعر صرف الدولار

دعا الإطار التنسيقي، اليوم الإثنين، الى اعادة النظر في سعر صرف الدولار.

 

وافاد المكتب الإعلامي للاطار في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان “الاطار التنسيقي ناقش في اجتماعه اليوم عدداً من القضايا المهمة واصدر المواقف”. داعياً  الى “اعادة النظر في سعر صرف الدولار بما يحقق رفاه المواطن ومعالجة الاثار السلبية التي نتجت عنه. واتخاذ اجراءات لرفع الحيف عن الطبقات المحرومة وذوي الدخل المحدود”.

وأردف البيان “في الوقت الذي نوكد فيه على احترام السياقات القانونية لعمل مجلس النواب ورقابته على السلطة التنفيذية واحترام الفصل بين السلطات. واهمية دور السلطة التشريعية فاننا نرفض استخدام مجلس النواب للتحكم بالسلطتين التشريعية. والتنفيذية لاغراض سياسية خارج السياقات الدستورية المعمول بها ضمانا لاداء البرلمان دوره الرقابي. والتشريعي بعيداً عن المزايدات السياسية”.

ولفت الاطار التنسيقي الى انه “يتابع بقلق شديد مايتناقل من اخبار التهديدات التي يتعرض لها بعض السياسيين. والتي تعد لو صحت امرا مرفوضا ومدانا وعليه نطالب الجهات المختصة التحقق من صحة هذه الانباء. واتخاذ الاجراءات القانونية بحق من يثبت قيامه بها او من يتناقل معلومات غير صحيحة للاخلال بالسلم الاهلي. وان هذه الاساليب هي ابعد ماتكون عن روح العمل السياسي السليم والبناء الوطني”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى