أخباررباضة
أخر الأخبار

العراق يحرز 14 ميدالية في بطولة العالم للمواي تاي

أحرز منتخبنا الشبابي ل”المواي تاي“، المركز العاشر في بطولة العالم، التي اختتمت اليوم الخميس، في العاصمة التايلاندية بانكوك، بنيله (14) وساماً.

 

وذكر رئيس الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي، مصطفى جبار علك، في بيان تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه، أن” اللاعب حسين سلمان، أحرز الوسام الذهبي بعد فوزه على منافسه الأسترالي، ونال الشقيقان يوسف فوزي وأحمد فوزي، الوسام الذهبي في فعالية (ماي مواي)، فيما حقق مهدي عدي ومحمد عدي، الوسام الذهبي في فعالية (ماي مواي)”.

وتابع: ” كما استطاع الواعدان رضا محمد وعلي السوداني، من تحقيق الذهب في فعالية (ماي مواي)، بالاضافة لمصطفى سرمد، الذي حصل على الوسام الفضي في فعالية (الوايكرو)، فيما حقق زميله مصطفى السوداني، الوسام الفضي بفعالية (القتال)”.

وأفاد رئيس الاتحاد، أن” منتخب شباب العراق حصد ثمانية أوسمة نحاسية، كانت من نصيب محمد السيلاوي ومهدي عباس، في فعالية الزوجي (ماي مواي)، وعبد الله أسامة ورسول خالد وعلي السوداني وعبد الله شوقي ومصطفى أسامة، في فعالية (القتال)، ورضا محمد، في منافسات (الواي كرو)”.

وأشار إلى، أن “النتائج الإيجابية التي تحققت في منافسات بطولة العالم لها أثر كبير لدى أبناء اللعبة”، مؤكداً، أن “اللاعبين الأبطال قدموا مستويات أكثر من رائعة، واستحقوا عن جدارة أوسمة التفوق، بالرغم من المنافسة الشديدة بين لاعبي الفرق الأخرى المشاركة ببطولة العالم للشباب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى