اخبار اسلامية
أخر الأخبار

وفد مكتب فضلاء النجف يزور جامع الحاج عباس الحيدري في المشخاب

زار وفد مكتب فضلاء النجف الأشرف، اليوم الثلاثاء، جامع الحاج عباس الحيدري في المشخاب، حيث ضم الوفد مدير المكتب الشيخ حازم المالكي، ومسؤول لجنة المساجد والحسينيات في النجف الشيخ أرشد عبد القادر، والشيخ جسام العتابي مسؤول اللجنة الثقافية.

 

وذكر بيان لمكتب الفضلاء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وفد مكتب فضلاء النجف الأشرف، قام بزيارة جامع الحاج عباس الحيدري في المشخاب، حيث ضم مدير المكتب الشيخ حازم المالكي، ومسؤول لجنة المساجد والحسينيات في النجف الشيخ أرشد عبد القادر، والشيخ جسام العتابي مسؤول اللجنة الثقافية”.

وتحدث مدير مكتب الفضلاء، الشيخ حازم المالكي، عن “إيجاد مجموعة من الآليات التي يمكن من خلالها تفعيل دور المسجد في تحقيق التنمية الاجتماعية والشخصية للمواطنين، واستثمار المكانة الرفيعة للمسجد في نفوس المؤمنين لإطلاق الدعوات، والنماذج التطبيقية المأخوذة من نصوص القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة وروايات أهل البيت (ع)، لتقديم الصورة المشرقة للمسجد”، مضيفاً “فالمسجد يمكن أن يكون أقوى مؤثر في تحقيق الاستقرار النفسي والحياتي للمسلم”.

وقدم مسؤول اللجنة الثقافية، الشيخ جسام العتابي، “برنامجه الثقافي، تطوير المهارات والخطوات التي من جانبها تنمي قدرة الأسرة وبنائها، والمجتمع، ووتفعيل اللجان الدينية من ناحية العبادة وقراءة القرآن الكريم،
وتعويد الطلاب على القراءة والإطلاع، لأن ذلك يؤدي إلى اتساع مداركهم وأفكارهم وفهمهم للبيئة المحيطة بهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى