اخبار اسلامية
أخر الأخبار

وفد المرجع اليعقوبي يزور مقر بعثة المرجع الديني الخرستاني في المدينة المنورة

زار وفد من البعثة الدينية لمكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، اليوم الإثنين، مقر بعثة سماحة المرجع الديني العظمى الشيخ الوحيد الخرساني.

وقال بيان تابعته “النعيم نيوز” أنه “نقل الوفد سلام سماحة المرجع اليعقوبي لسماحة المرجع الشيخ الخرساني ودعاءه له بطول العمر والمزيد من العطاء لخدمة العلم وطلبة العلم وجرى الحديث حول جملة من القضايا ومنها الآثار العلمية المباركة لسماحة المرجع الخراساني في مختلف المجالات ومنها العقائد التي جعلها في بداية رسالته العملية”.

واضاف البيان ان “رئيس البعثة الدينية الشيخ عباس الناصري دعا الى ضرورة أن تكون التحقيقات العقائدية والتاريخية تحت الإشراف المباشر من العلماء الاعلام منعا لتصدي غير المؤهلين لذلك، مضيفاً”.

واضاف البيان أنه “تطرق الحديث الى الاهتمام باحياء شعائر السيدة الزهراء عليها السلام في النجف الاشرف وقم المقدسه واهتمام المرجعية الدينية بذلك حيث يقام سنويا تشييع رمزي لنعش السيدة الزهراء عليها السلام والذي يشارك فيه المرجع الشيخ الخراساني بنفسه أما في النجف فقد اهتم سماحة المرجع الشيخ اليعقوبي بإقامة شعائر السيدة الزهراء عليها السلام في الروايتين الثانية والثالثة”.

وتابع البيان “حيث تقام مراسيم التشييع الرمزي في الرواية الثانية في جميع محافظات الوسط والجنوب… وفي الرواية الثالثة في الثالث من شهر جمادي الثاني من كل عام وهو موعد الزيارة الفاطمية الكبرى في النجف الاشرف يلقي سماحة المرجع الشيخ اليعقوبي خطابا سنويا في الآلاف من الزوار الذين يجتمعون في ساحة ثورة العشرين صباحا قبل الايذان بانطلاق النعش الرمزي للسيدة الزهراء عليها السلام تتبعه مواكب العزاء من مختلف المحافظات باتجاه مرقد الامام امير المؤمنين عليه السلام”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى