اخبار اسلامية
أخر الأخبار

وفد الحوزة العلمية في محافظة فارس يزور مكتب المرجع اليعقوبي في مشهد المقدسة

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في مدينة مشهد المقدسة، اليوم الأحد، عن استقباله وفد حوزة مولى الموحدين في محافظة شيراز.

وقال بيان للمكتب تلقته “النعيم نيوز”. إن “هذه تأتي الزيارة لإدامة التواصل من قبل الحوزة العلمية في شيراز مع المكتب الشريف في مشهد المقدسة ولفتح خطوط عمل جديدة مع المرجعية المباركة في النجف الأشرف”.

بدوره، عبّر مدير حوزة مولى الموحدين الشيخ مجتبى فرهنگي عن “سعادته بالتواصل العلمي والعملي بين الحوزات العلمية في الجمهورية الإسلامية في إيران مع الحوزة الشريفة في النجف الأشرَف”.

وحمل الوفد معه تحيات مديرية الحوزة وأساتذتها في شيراز إلى مكتب سماحة المرجع اليعقوبي في مشهد المقدسة.

وأبدى الشيخ فرهنگي “إعجابه بالفكر المنفتح والعصري لسماحة المرجع اليعقوبي لما يخدم قضايا الأمة ويساعد في نشر مبادئ الإسلام الحنيف في العالم”.

ومن جانبه، رَحَب مدير مكتب المرجعية الشيخ عمار الهلالي “بزيارة الوفد الكريم”. مقدماً “شكره وتقديره لهم رغم بعد الطريق وكثرة الانشغالات. وهذا يدل على مدى الرغبة الحقيقية والجدية في خدمة المذهب الشريف وإيصال صوت أهل البيت ( عليهم السلام ) للدنيا”.

وتأتي هذه الزيارات المتبادلة بعد الزيارة الأخيرة لمدير مكتب سماحة المرجع اليعقوبي في مشهد المقدسة إلى محافظة فارس. ولقائه بإمام الجمعة وعدة شخصيات علمائية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى