دولي
أخر الأخبار

واشنطن تتهم موسكو بترهيب الإعلاميين الأميركيين العاملين في روسيا

اتهمت الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، روسيا بمحاولة “ترهيب” الإعلاميين الأميركيين العاملين في موسكو بعد استدعائهم من قبل الخارجية الروسية وتهديدهم بأعمال انتقامية بسبب العقوبات التي تفرضها واشنطن.

 

وتوجه المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس بالحديث الى المراسلين في واشنطن اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “وزارة الشؤون الخارجية الروسية. استدعت زملاءكم لشرح عواقب الخط العدائي لحكومتهم في المجال الإعلامي لهم وتهريب الأميركيين العاملين”.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية الأمريكية أيضا “لنكن واضحين، الكرملين منخرط في هجوم كامل على حرية الإعلام. وحرية الوصول الى المعلومات والحقيقة”، منتقدا ما وصفه بأنه “جهد واضح وظاهر لترويع الصحافيين المستقلين“.

وكانت ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم الخارجية الروسية قد هددت في. أيار بطرد وسائل الإعلام الغربية في حال استمر موقع يوتيوب بحظر بث المؤتمر الصحافي الأسبوعي لوزارتها

والجدير بالذكر أن “قال المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، إن روسيا لا ولم تشكل أي تهديد لفنلندا أو السويد.”

وصرح رئيس شرطة الأمن الفنلندية، أنتي بلتاري اطلعت. عليها “النعيم نيوز”. بأنه “لم يحدث أي شيء بعد تقديم فنلندا الطلب إلى (الناتو) “.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى