اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثلية المرجع اليعقوبي في قلعة صالح تقيم مجلس عزاء بذكرى استشهاد السيدة الزهراء (ع)

أعلنت ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في قضاء قلعة صالح، اليوم الخميس، عن إقامة مجلس عزاء بذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (ع)، في مسجد وحسينية أئمة الهدى (ع).

 

وذكرت الممثلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “ارتقى المنبر الشيخ منتظر الزيدي، والذي تطرق في محاضرته عن السيرة العطرة للصديقة الزهراء (ع)”.

وأشار الشيخ الزيدي، بحسب البيان، إلى أن “الزهراء (ع) لم تنل هذه المكانة العظيمة والدرجة الرفيعة لكونها ابنة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله ) والسيدة خديجة الكبرى فقط. على الرغم ما للمكانة هذه من شرف عظيم لم ينله سواها”.

وتابع، “لكن لو أردنا أن نصل إلى السبب الحقيقي وراء كونها المحور الذي يدور الإسلام حوله. نجده يتعلق بكمالها وبما وصلت إليه من التقوى التي أشرنا في بداية المقال إلى أنها المعيار والميزان للتفاضل”.

وأكد الشيخ الزيدي، أن “المتتبع لسيرة الزهراء (عليها السلام) يجد فيها إمرأة انقطعت عن الدنيا وما فيها متوجهة نحو معبودها الكريم. أخلصت لله تعالى بكل جوارحها وأنفاسها حتى استحقت منزلتها العظيمة هذه. وكما في الحديث السابق الذكر فالله تعالى اقرأها السلام وهي في الخامسة من عمرها!”.

وبيّن، أن “الزهراء (عليها السلام) خلقت من خلال محورين:

١-المادي

٢-المعنوي”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى