اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثلية المرجع اليعقوبي في باكستان تقيم المخيم الثقافي الأول للشباب (الصور)

أعلنت ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في باكستان، اليوم الثلاثاء، عن إقامة المخيم الثقافي الأول للشباب، في غابات جبال منطقة (مري) القريبة من العاصمة إسلام آباد، بمشاركة 100 شاب من مختلف المدن.

 

وذكرت الممثلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الشباب عاشوا أجواءً معنوية وروحية عالية في هذا المخيم. الذي يلهج المشاركون فيه بذكر المولى صاحب الزمان (عجل الله فرجه)، حيث القلوب الرقيقة والعيون المفعمة بالحب والصدق”.

وأضاف، أنه “شارك في المخيم جمع مبارك من الفضلاء والشباب الرسالي، الذين أداروا المخيم بأفضل صورة. ورسموا برامج متميزة له، من صلوات الجماعة، وقراءة التعقيبات، والدروس العقائدية والفقهية والقرآنية والأخلاقية. والفقرات الترفيهية والرياضية، والمسابقات وعروض الأفلام الهادفة والوثائقيات النافعة”.

وقدم الفضلاء وممثلية المرجعية في باكستان، بحسب البيان، “الشكر الكبير، والامتنان العظيم لسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي. أن أتاح لهم هذه الفرصة والخدمة في ميدان العمل الإسلامي الشريف، لما يقدمه لهم من الدعم المتواصل”، سائلين المولى القدير، أن “يبارك بعملهم في هذه البلاد الإسلامية، وأن يجري الخير على أيديهم وأيدي المؤمنين. عملاً بمنهج الرسول الكريم (ص) وآله المعصومين، وعلى خطى الفقهاء العاملين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى