اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ملتقى سبيل القادة الشهري يجمع أعضاء مشروع “واجعلني من القادة إلى سبيلك” مع محفل ولادة النبي (ص)

انعقد، اليوم الخميس، ملتقى سبيل القادة الشهري، لأعضاء مشروع “واجعلني من القادة إلى سبيلك”، برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في محافظة واسط، بالتزامن مع الاحتفالات بولادة النبي محمد (ص).

 

وذكر بيان للملتقى، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “هذا الملتقى يستهدف تعزيز مهارات المشاركين وتطوير قيادتهم، من خلال تبادل الخبرات والمعرفة والتفاعل بينهم وتنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات وورش العمل التي تسهم في بناء قدرات القادة، وتعزيز قدرتهم على تحقيق النجاح في مجالاتهم المختلفة”.

وتابع، أنه “شمل الفعاليات المخطط لها في الملتقى قراءة القرآن الكريم للقارئ محمد قصي التميمي، وكلمة للسيد أحمد الزاملي والشيخ وسام الساعدي، وعروضاً توجيهية وتنموية للحاج غسان الحچامي، تهدف إلى رفع وعي المشاركين بأهمية القيادة الفعّالة، وتطوير المهارات القيادية اللازمة لتحقيق النجاح في الحياة الشخصية والمهنية، مضيفاً “حيثُ تمكن الحضور أيضاً من استكشاف أفكار جديدة، ومشاركة أفضل الممارسات في مجالات القيادة المختلفة”.

وأكمل البيان، أن “الملتقى شهد مسابقة وجوائز عن حياة رسول الله (صلى الله عليه وآله) قدمها ماجد الشمري، وقراءة أناشيد عن المولد النبوي المبارك للرادود والمنشد هشام العايدي، وكلمة قصيرة لعريف الملتقى علي بشير”.

وأوضح، أن “ملتقى سبيل القادة الشهري، يعد فرصة قيّمة للأعضاء الملتزمين بالمشروع لتوسيع أفقهم وتطوير قدراتهم القيادية، وتشكل هذه الفعاليات محفزاً قوياً لتحقيق التميز والنجاح في حياتهم، وإسهامهم الفعّال في تطوير المجتمع”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى