اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في مشهد يقدم مساعدات إنسانية لأتباع أهل البيت (ع) بأفغانستان

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة مشهد المقدسة، اليوم الأحد، عن تقديم مساعدات إنسانية إلى أتباع أهل البيت (ع) في قندهار/ أفغانستان، تزامناً مع ولادة كريم أهل البيت (ع) الإمام السبط الحسن (ع).

 

وقال مدير مكتب المرجعية الشيخ عمار الهلالي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “هذه المبادرة الإنسانية التي يرعاها مكتب سماحته في مشهد المقدسة. متواصلة منذ أشهر ومستمرة في عدن مدن من أفغانستان. واليوم بحمد الله بتوسط وكلاء المرجعية هناك استطعنا الوصول إلى مدينة مهمة وحساسة. وفيها أعداد كبيرة من شيعة أهل البيت وهي مدينة قندهار. التي تعتبر مركز قواعد حركة طالبان الأفغانية وأغلبيتهم الكبيرة”.

وأضاف، أن “المكتب تفقد عوائل المؤمنين وتوزيع مئات السلات الغذائية التي توفر المواد الأساسية التي يحتاجها الصائم. ليستعين بها على أداء هذه الفريضة المباركة”.

وأعرب الشيخ الهلالي، عن “سعادته لأداء هذه الطاعة في شهر الله”، داعياً “الله في أن يطيل عمر سماحة المرجع اليعقوبي الذي لم ينسى أيتام آل محمد (صلوات الله عليهم). رغم كل الظروف وبعد المسافات”.

وشكر ، “كل من ساعد في إيصال هذه المعونات إلى محتاجيها. رغم الحالة الأمنية الصعبة”، لافتاً إلى أن “هناك وجبات جديدة لإغاثة الشيعة في أفغانستان ستوزع تباعاً”.

بدورهم، قدم “المؤمنين شكرهم وامتنانهم وتقديرهم لسماحة المرجع اليعقوبي لرعايته لهم في هذا الشهر الكريم. في هذا الظرف الصعب الذي يمر به الناس خصوصاً وهم صيام. وأرسل لهم من يسأل عنهم وينظر حالهم”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى