اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في مشهد يزور آية الله السيد أبو الفضل الطباطبائي

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة مشهد المقدسة، اليوم الخميس، عن زيارته، آية الله السيد أبو الفضل الطباطبائي، الممثل السابق لسماحة المرجع السيد علي الخامنئي في سوريا، وأحد علماء حوزة مشهد حالياً.

 

وأعرب مدير مكتب المرجعية الشيخ عمار الهلالي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، عن “سعادته بهذا التواصل بين ممثلي المراجع الدينية، ووكلائهم في بلدان العالم”.

وبيّن، أن “هذا التواصل يمثل المصداق الواضح للاعتصام بحبل الله وخدمة الإمام المهدي الموعود في زمن غيبته. حيث يحتاج توحيد جميع الجهود والإمكانات لكل العلماء، لسد جزء من المسؤولية الملقاة على عاتق مراجع الدين في زمن الغيبة الكبرى”.

بدوره، أثنى السيد الطباطبائي، على “مكاتب المرجع اليعقوبي المنتشرة في عدد من البلدان الإسلامية خصوصاً في الجمهورية الإسلامية في إيران وسوريا. لخدماتهم الجليلة التي يقدمونها لحوزات وأتباع أئمة أهل البيت (ع). ومافي ذلك من الحفاظ والنشر لفكر الأئمة الهداة في العالم الإسلامي“.

وفي ختام الزيارة، طلب السيد الطباطبائي، “إيصال دعائه وتحياته لسماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله)”، متمنين له “العمر المديد في خدمة الإسلام الحنيف”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى