اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في الكرخ يزور مدرسة الشموس الابتدائية للبنات (الصور)

أجرى مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ، الشيخ عادل الساعدي، أمس الأربعاء، زيارة تفقدية إلى مدرسة الشموس الابتدائية للبنات، في منطقة البياع.

 

وذكر مكتب المرجعية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الشيخ الساعدي، التقى مديرة المدرسة الأستاذة إخلاص يونس والكادر التربوي، واطلع على الدروس الإضافية التي يتم تقديمها للطلبة بعد انتهاء الدوام، من أجل تطوير قدراتهم لاستيعاب المناهج الدراسية”.

وأشاد الشيخ الساعدي، بحسب البيان، “بجهود الكادر التعليمي”، واعداً “بتقديم الدعم من قبل مكتب المرجعية في الكرخ، وتوفير سبل تطوير العملية التربوية وتجهيز المدرسة بجميع الاحتياجات، التي تسهم في نجاح الطلبة وتميزهم”.

وأكد، على “ضرورة وأهمية رفع المستوى الأكاديمي للطلبة“، موضحاً “سعي إدارة مكتب المرجعية في الكرخ لتكون مدرسة الشمس نواة مدرسة إسلامية، تعنى بالدروس الأخلاقية والدينية، بالإضافة إلى الدروس الأكاديمية ورفع المستوى التربوي”.

ووفقاً للبيان، “تأتي هذه الزيارة ضمن توجيهات وتوصيات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، لدعم العملية التربوية وتطويب الجانب العلمي والتربوي، هذا ورافق مدير المكتب في زيارته عضو ممثلية المرجعية الرشيدة في البياع الشيخ صباح الفوادي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى