اخبار اسلامية

مكتب المرجع اليعقوبي في البصرة يخرج مئات الطلبة في اختتام دوراته الصيفية (الصور)

اختتم مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في البصرة، أمس الثلاثاء، دوراته الصيفية بتخريج المئات من الطلبة الذين تلقوا دروساً مختلفة في الدين والأخلاق والتنمية والفن والرياضة، وسط أجواء غديرية مفعمة بالإيمان والمودة.

 

وذكر مكتب المرجع اليعقوبي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “مدير مكتب اليعقوبي في البصرة الشيخ عمار الربيعي، عدّ هذه الدورات ضداً نوعياً لتحصين الأطفال والشباب وتعزيز مهاراتهم وتنمية مداركهم”.

وأشاد الشيخ الربيعي، بحسب البيان، بـ”تنوع المواد التي تلقوها على يد مدرسين ومدربين محترفين في مختلف المجالات. وما رافق الدورات من فعاليات ترفيهية وتوعية”، مؤكداً أن “البصرة احتلت المرتبة الأولى في التنظيم والتحشيد بين باقي المحافظات”.

وشدد مسؤول لجنة المؤسسات الثقافية الشيخ حازم الشحماني، على “ضرورة التركيز على دعم هذه النشاطات. لترسيخ حالة الوعي والتنشئة السليمة للطفولة والشباب”.

من جهتهم، أعرب أهالي الطلبة، عن “شكرهم وتقديرهم لمكتب المرجع اليعقوبي لاحتضانه العشرات من طلبة البصرة في برامج تنموية ومعرفة. استثماراً العطلة الصيفية”.

بدورهم، ثمن القائمون على الدورات، “جهود الفضلاء والأساتذة والشباب المتطوع في البصرة. ودورهم المميز في إنجاح هذه الدورات”.

ومن الجدير ذكره أنه قدمت مجموعة من الهدايا ودروع التكريم.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى