مقالات
أخر الأخبار

مفهوم الجندر ودوره في نشر الشذوذ الجنسي والمثلية

ناصح جنوبي

تتزايد انشطة الدول المستكبرة التخريبية واستهدافها لكيان الأسرة المسلمة بآليات ووسائل ناعمة تتلبس بعناوين جاذبة ظاهريا ومدمرة في حقيقتها وواقعها ، ومن هذه الآليات مايتم تسويقه من شعار ( حماية النوع الاجتماعي – الجندر).

ومن الغريب ان الدولة العراقية أكلت الطُعم وابتلعته وبدأت بانشطة تتوافق مع هذا المنهج التخريبي كما حصل في ندوة أقامها مستشار الحكومة الثقافي قبل أشهر بعنوان الهوية الوطنية وتم طرح أوراق بحثية فيه تدعو إلى دعم الجندر … والخطوة الأخرى ما فعلته وزارة الصحة من استحداث قسم حماية النوع الاجتماعي

ولا أدري هل أن هذه الفعاليات المحلية مقصودة أم أنها وقعت نتيجة لغفلة وجهل القائمين بها لمعنى وحقيقة مصطلح الجندر والنوع الاجتماعي.

لذلك وجدنا أهمية في نقل تعريفات هذه المصطلحات من نفس مصادر الغرب الذي يروج لهذا الخطر الأخلاقي …:

1. خلاصة تعريف الموسوعة البريطانية للهوية الجندرية ” بأن: ( شعور الإنسان بنفسه كذكر أو أنثى قد ينشأ متطابقا مع الخصائص العضوية، لكن هناك حالات لا يكون هناك توافق بين الصفات العضوية و شعوره الشخصي بالذكورة أو الأنوثة)… بمعنى هو ذكر عضويا ولكنه يتصرف كانثى سلوكيا وكذلك المرأة .

2. وتضيف الموسوعة : “إن الهوية الجندرية ليست ثابتة بالولادة – ذكر أو أنثى -بل تؤثر فيها العوامل النفسية والاجتماعية و هذا يعني أن الفرد من الذكور إذا تأثر في نشأته بأحد الشواذ جنسياً فإنه قد يميل إلى جنس الذكور لتكوين أسرة بعيداً عن الإناث وكذلك المرأة !!

3. تقول عالمة الاجتماع سيمون : ( إنَّ الأمومة خُرافة، ولا يوجد هناك غريزة للأمومة، وإنما ثقافة المجتمع هي التي تصنع هذه الغريزة؛ ولهذا نجد أنَّ الأمومة تعتبر وظيفةً اجتماعية) والتي قد تقف عائقًا أمام ممارستها لدَوْرها الجندري المساوي لدور الرجل، ومن هنا فلها الأحقية المطلقة في الإجهاض.

4. وفقًا لمفهوم الجندر ولكتاب “الأسرة وتحديات المستقبل” من مطبوعات الأمم المتحدة فإنَّ الأسرة يمكن تصنيفها إلى 12 شكلاً ونمطًا، ومنها أُسر الجنس الواحد؛ أي: أُسر الشواذ.

بعد هذا ندعو الحكومة إلى الغاء هذا القسم المستحدث في وزارة الصحة لكونه يشكل منفذا خطيرا يدمر أخلاق وقيم المجتمع العراقي المسلم ويهدم أسس بناء الأسرة السليمة المحافظة .

وندعو الفعاليات الثقافية والاجتماعية الواعية للتصدي إلى إيضاح حقيقة هذه المصطلحات والأغراض الخبيثة المقصودة من ترويجها ونشرها في المجتمع .

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى