اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘مع حلول العام الدراسي‘.. فريق روح يقيم مهرجانه السنوي الأول لكسوة الأيتام

أعلن فريق روح التطوعي، اليوم السبت، عن إقامة مهرجانه السنوي الأول لكسوة الأيتام، بمنطقة الغزالية في بغداد، وذلك تحت شعار (بسمة تلميذ).

 

وذكر بيان لفريق روح، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “المهرجان الذي أقيم في حسينية الزهراء (عليها السلام) تضمن كلمة توجيهية ألقاها الشيخ عادل الساعدي. تحدث خلالها عن دور العائلة في نهضة أطفالها. بالإضافة لعدد من النصائح التربوية والحياتية لرسم حياة أسرية ناجحة”.

وتابع، “أعقب ذلك كلمة ألقاها عضو الفريق حسن الشوكي على الحاضرين. وتكلم فيها عن حرص الفريق على تفوق الطلبة والمساهمة في ذلك. من خلال برنامج التأهيل الذاتي. كما تحدث للطلبة عن العام الدراسي الجديد وأهمية الدراسة والعلم في مختلف مجالات الحياة”.

وأشار البيان، إلى أن “هذه المبادرة جاءت لتشجيع الطلبة والطالبات الأيتام على بذل الجهد والمثابرة لتحقيق التفوق في الدراسة. فيما وعدهم الفريق بتكريم المتفوقين في العام القادم”.

وأوضح، أن “الفريق اختتم مهرجانه بتقديم الكسوة الدراسية الكاملة والقرطاسية لخمسة وسبعون طالب وطالبة من الفتية الأيتام. بينما تقدم بالشكر للحاضرين والقائمين بالخصوص مركز أنوار المصطفى. لتعاونهم في إنجاح هذه المبادرة”.

وأكد البيان، أنه “تم إهداء هذا العمل والجهد إلى روح فقيدتنا وشقيقة الزميل مرتضى مؤيد الصيدلانية نور الهدى مؤيد. التي وافاها الأجل قبل أيام. سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته الواسعة”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى