اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في ذي قار يوزع الهدايا على عدد من المتزوجين حديثاً (الصور)

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في محافظة ذي قار، اليوم الخميس، عن إقامة لقاءه مع وجبة جديدة من المتزوجين حديثاً، والمقبلين على الزواج.

 

وذكر المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تزامناً مع الولادات الميمونة للأئمة الأطهار (ع) وببركة شهر شعبان العظيم، والوجود المقدس لمولانا صاحب العصر والزمان (عج). أقام المركز، وبالتعاون مع مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد موسى اليعقوبي (دام ظله)، لقاءه مع وجبة جديدة من المتزوجين حديثاً والمقبلين على الزواج”.

وأضاف، أن “اللقاء افتتح بقراءة آيات من الذكر الحكيم، بصوت القارئ السيد هديل الياسري، وبعد ذلك محاضرة لمدير المركز الشيخ عباس الإسماعيلي. تناول فيها أهمية الزواج في نظر الشريعة المقدسة، وذكر بعض الآيات الواردة بهذا الصدد”.

وتابع المركز، أن “الشيخ الإسماعيلي تطرق إلى مقومات الزواج وكيفية تجاوز المشاكل إن حصلت. وكذلك بيان المفردات القرآنية التي تناولت آهمية هذا البناء المقدس. وأيضاً ذكر الأجر والثواب على بعض الأعمال التي لايمكن الحصول عليهما إلا من خلاله”.

وأشار، إلى أنه “كما كانت هناك محاضرة للأخوات المبلغات اللواتي يعملن ضمن الهيئة الإدارية للمركز. على النساء المشمولات بالهدية”.

يذكر أن مركز البيت السعيد، هو أحد المؤسسات الخيرية التي تعمل برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، وهدفها مساعدة الشباب المقبلين على الزواج.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى