اخبار اسلامية

مركز البيت السعيد في النجف يستقبل هيئة المتابعة والتخطيط بمكتب المرجعية

استقبل مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية المقر العام في النجف الاشرف، اليوم الأربعاء، هيئة المتابعة والتخطيط في مكتب المرجعية الرشيدة لسماحة المرجع الديني سماحة الشيخ محمد اليعقوبي المتمثلة باعضائها الشيخ محمد الربيعي الشيخ علي الاسدي.

وقال المركز السعيد في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الوفد بعد أطلع على إنجازات ونشاطات المركز وأثره في المجتمع اشاد بهذه الإنجازات التي يحتاجها المجتمع بشكل عام والعائلة العراقية خصوصاً من حيث العناية الأسرية ورسم خارطة تربوية اخلاقية تنموية بالتوجيه والتدريب الزوجي والتربوي والأسري”.

وأضاف البيان، ان “مدير المركز الشيخ جواد الفرطوسي قدم التعريف بالمركز وأهدافه السامية لتحقيق التوعية الأسرية الاجتماعية والحفاظ عليها والقيام بوظائفها وإرشاد الأسر إلى عوامل الاستقرار والسعادة وإصدارات المركز من كتب ثقافية توعوية ارشادية تخص الأسرة ومنشورات ومسابقات تنموية وكارتات تعريفية”.

وتابع البيان، “بحث الجانبان سبل التعاون والارتقاء وتطوير العمل لتقديم خدمةً افضل للأسرة وتقديم اهم السُبل الكفيلة لخدمة العرسان الجدد من ناحية التثقيف والتوعية لخلق أسرة واعية وناجحة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى