منوعات
أخر الأخبار

‘مدتها 5 ثوانٍ‘.. “إنستجرام” يختبر ميزة فواصل إعلانية غير قابلة للتخطي

كشف تقرير حديث، أن “إنستجرام” يختبر ميزة جديدة، تسمى “Ad Breaks”، والتي تقدم إعلانات قصيرة، ولكن غير قابلة للتخطي، وفقاً للإدعاءات الأخيرة على “Reddit”.

 

ولم تكشف منصة مشاركة الصور المملوكة لشركة “Meta” رسمياً. عن أي تفاصيل حول الاختبار، لكن المستخدمين. عبر منتديات “Reddit”، أبلغوا عن وصوله.

وبحسب المشاركات الموجودة في المنتدى. أثارت هذه الخطوة استياء المستخدمين، حيث يفكر الكثيرون الآن في الخروج. من المنصة، والتحول إلى تطبيقات الوسائط الاجتماعية البديلة.

ميزة الفواصل الإعلانية على “إنستجرام”

 

يقال إن هذه الخطوة تركت العديد من المستخدمين غير راضين. عن منصة التواصل الاجتماعي، حيث أشار أحد المستخدمين، إلى أنهم حاولوا تقديم تعليقات حول هذه الميزة إلى إنستجرام. ولكنهم “لم يعثروا على شيء”، ولم يتم ذكر الفواصل الإعلانية. في أي مكان.

كما هو واضح يحصل المستخدمون الآن على إعلانات مدتها من ثلاث إلى خمس ثوانٍ. أثناء التمرير على التطبيق، مما يمنعهم من التصفح. خلال تلك الفترة.

وأدى تقديم “Ad Breaks” إلى جعل العديد من المستخدمين يفكرون في الخروج من النظام الأساسي. والتحول إلى تطبيقات الوسائط الاجتماعية البديلة. وفقاً للتعليقات، وقال أحد المستخدمين: “حتى الآن، أقوم ببساطة بإغلاق التطبيق. بمجرد ظهور فاصل إعلاني، وإذا استمر هذا، فسوف أقوم بإلغاء الاشتراك”.

واشتكى مستخدم آخر من عدم قيام الشركة، “بأي بحث حول هذا الأمر. قبل طرحه على الجمهور”، لأنه يعطل تدفق المستخدم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى