الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

محافظ بغداد يكشف عن حزمة مشاريع ضمن موازنة 2024

كشف محافظ بغداد، عبد المطلب العلوي، اليوم الجمعة، عن حزمة مشاريع في قطاعات مختلفة، ضمن موازنة العام الحالي 2024، فيما أكد أن تخصيصات المحافظة في الموازنة، كانت جيدة.

 

وقال العلوي، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “المعالي نيوز”، إن “التخصيصات المالية لمحافظة بغداد، ضمن موازنة العام الحالي 2024، جيدة”، مضيفاً أن “الحكومة واللجنة المالية النيابية، لديهما فهم ومعرفة في الاحتياجات الحقيقية، والموارد المطلوبة في بغداد”.

وأوضح، أن “هناك تواصلاً مستمراً مع الحكومة، لسد الاحتياجات الخاصة والمطلوبة للمشاريع التي ستنفذ”، مشيراً إلى أن “المحافظة لديها عدة مشاريع مهمة خلال موازنة 2024، منها مشاريع في قطاع الماء وبناء المدارس والطرق، وكذلك إنشاء جسور للمشاة سوف تنفذ في جميع مناطق بغداد، وتبليط الطرق الرئيسة، ومشاريع استراتيجية للمجاري عند المداخل الأربعة للعاصمة، إضافة إلى المستشفيات المكتملة تقريباً، والتي سوف تفتتح قريباً، والمراكز الصحية ومشاريع استراتيجية للماء”.

ولفت محافظ بغداد، إلى أن “جميع حزم المشاريع ستوضع على سلم أولويات محافظة بغداد في مراحل لتنفيذها، سواء ضمن موازنة العام الماضي 2023، أو على موازنة 2024″.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى