اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات يزور إحدى المدارس الثانوية في بغداد (الصور)

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في الشعلة، اليوم الاثنين، عن تنظيم زيارة إلى إحدى المدارس الثانوية في مدينة بغداد، وإلقاء محاضرة تنموية وأخلاقية.

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بناءً على توجيهات سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله). في التواصل مع أبنائنا الطلبة، والوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم وتشجيعهم على الارتقاء بالمستوى العلمي والأخلاقي لهم. من خلال دعمهم مادياً ومعنوياً”.

وتابع، “نظم مجمع المبلغات الرساليات في الشعلة زيارة لإحدى المدارس الثانوية في مدينة بغداد، وإلقاء محاضرة تنموية وأخلاقية وإرشادات توعوية. تحث الطالبات للارتقاء بالمستوى العلمي والأخلاقي”، مضيفاً “من خلال التمسك بالثوابت الدينية والأخلاقية والتقاليد الأصلية لمجتمعنا الإسلامي الأصيل. والتمسك بالعفة والحجاب الشرعي الذي يمثل الدرع الحصين للمرأة. وجعل الزهراء وزينب (عليهما السلام) القدوة والأسوة الحسنة لكل فتاة”.

وأشار البيان، إلى أن “رساليات الشعلة، كرمن عدد من الطالبات المتميزات دراسياً والملتزمات بلبس العباءة الزينبية. وتكريم إدارة المدرسة بنسخة من القرآن الكريم”، لافتاً إلى أنه “تم خلال الزيارة توجيه عدد من الأسئلة الفقهية والعقائدية والأخلاقية والتأريخية. وتكريم الطالبات ذوات الإجابات الصحيحة”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى