اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات فرع الشعلة ينظم سفرة دينية وترفيهية لطالبات الدورات الصيفية (الصور)

أعلن مجمع المبلغات الرساليات فرع الشعلة، اليوم الخميس، عن تنظيم سفرة دينية وترفيهية إلى المراقد الدينية في بغداد، وبإشراف كوادر الدورات الصيفية في الفرع.

 

وذكر بيان للمجمع، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الجولة ابتدأت بزيارة لمرقد ثقة الإسلام محمد بن يعقوب الكليني (المتوفي ٣٢٩ هجرية/ ٩٤١ ميلادية). ولقاء أمانة المرقد الشريف، الأمين العام للمرقد، والذي استمع إلى شرح مفصل عن الدورات التي يقيمها مجمع المبلغات، برعاية ودعم المرجع اليعقوبي (دام ظله)”.

وتابع، “ورحب الشويلي بكادر الدورة، وأثنى على إقامة مثل هذه الدورات التي تنمي روح الإيمان لدى الطالبات والنهل من علوم أهل البيت (ع). بعدها اتجه كادر الدورة لزيارة مرقد السفير الرابع للإمام الحجة بن الحسن المهدي (ع) الشيخ علي بن محمد السمري”.

وأشار البيان، إلى أن “الرحلة اختتمت بزيارة المتحف البغدادي للفلكلور الشعبي في شارع المتنبي، ورحبت إدارة المتحف بكادر الدورة وطالباتها. وتم تقديم شرح وافي عن أقسام المتحف الذي يضم غالبية المعالم الحياتية لسكان بغداد الأوائل، متمنين لهم قضاء أوقاتاً طيبة في أروقة المتحف المختلفة”.

وأضاف، “وتجول كادر الدورة وطالباتها في أقسام المتحف المختلفة للإطلاع على حياة البغداديين. مع الشعور بالفرح والبهجة والتقاط الصور التذكارية بالملابس الفلكلورية قرب المجسمات. التي تمثل شطراً مهماً من تاريخ العراق”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى