الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

مجلس النواب يرفع جلسته الى يوم الاثنين المُقبل

أعلن مجلس النواب، اليوم السبت، عن رفع جلسته الى يوم الاثنين المُقبل.

 

 

وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “مجلس النواب يرفع جلسته الى يوم الاثنين المُقبل الساعة ١١ صباحاً”

وفي وقت سابق “أنهى، اليوم السبت، القراءة الأولى. لمشروع قانون حرية التعبير عن الرأي والاجتماع والتظاهر السلمي، إضافة إلى عدد من مشاريع القوانين الأخرى.”

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقت، أن “مجلس النواب أنهى القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بين حكومة جمهورية العراق وحكومة هنغاريا”.

وأضاف البيان، أن “مجلس النواب أنهى القراءة الأولى أيضاً، لمشروعي قانوني انضمام جمهورية العراق إلى اتفاقية الأمان النووي، والاتفاقية المشتركة بشأن أمان التصرف في الوقود المستهلك وأمان التصرف في النفايات المشعة”.

وتابع: “فيما أنهى المجلس  القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمار بين حكومة جمهورية العراق وحكومة المملكة العربية السعودية”، مشيراً إلى أن “البرلمان أنهى أيضاً، القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل ورأس المال بين حكومة جمهورية العراق وحكومة دولة الكويت”.

ولفت إلى أن “المجلس أنهى كذلك، القراءة الأولى لمشروع قانون حرية التعبير عن الرأي والاجتماع والتظاهر السلمي”.

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى