Uncategorized

مباريات الجولة الأخيرة لدوري أبطال أوروبا

تجري اليوم 8 مباريات في الجولة السادسة والاخيرة من دورالمجموعات لدوري أبطال أوربا حيث يضيف فريق بورتو البرتغالي فريق أتلتيكو مدريد الاسباني ضمن المجموعة الثانية وفي نفس المجموعة يلتقي باير ليفركوزن الالماني فريق كلوب بروج البلجيكي.

ويستضيف ملعب انفليد مباراة اصحاب الارض ليفربول فريق نابولي الايطالي. متصدر المجموعة الاولى من دوري أبطال أوروبا لتعويض الخسارة الكبيرة (1-4) في مباريات الذهاب، وفي نفس المجموعة يلعب. فريق جلاسكو رينجرز الاسكوتلندي امام أياكس أمستردام الهولندي.

ويضيف فريق  بايرن ميونيخ الالماني فريق انتر ميلان الايطالي. ضمن المجموعة الثالثة، وفي نفس المجوعة يلتقي فيكتوريا بلزن التشيكي فريق برشلونة الاسباني في مباراة تحصيل حاصل.

ويضيف ملعب خوسيه الفالادي مباراة سبورتينج لشبونة. البرتغالي فريق آينتراخت فرانكفورت الالماني ضمن المجموعة الرابعة، وفي نفس المجموعة يلتقي فريق مارسيليا الفرنسي فريق   توتنهام هوتسبير إلانجليزي.

وفي وقت سابق “حقق النجم الإيطالي، جورجينيو، لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي، رقما قياسيا غريبا له في دوري أبطال أوروبا بعد هدفه الذي سجله في ميلان، ضمن منافسات الجولة الـ4 من دور المجموعات.

وبحسب موقع “روسيا اليوم ” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “نجح جورجينيو في تسجيل هدف التقدم. لصالح البلوز في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء ضمن دوري أبطال أوروبا.”

وبهذا الهدف، رفع النجم الإيطالي حصته التهديفية من ركلات الجزاء إلى 7 أهداف. ليصبح بذلك اللاعب الوحيد الذي سجل جميع أهدافه بالبطولة من ركلات جزاء.

 

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى