منوعات
أخر الأخبار

ما هي مميزات “Sounds” الجديدة لتطبيق “سناب شات”؟

تمتلك منصة “سناب شات”، ما يقرب من 250 مليون مستخدم يتعاملون مع الواقع المعزز بانتظام، عبر المنصة، بحسب أحدث تقرير لها.

 

وذكرت الشركة، أنه “تم مؤخراً طرح ميزة (Sounds) والتي تعمل مع تقنية (Snap’s AR Lens). لتقديم تجربة محسّنة للتفاعل مع الأصدقاء، إضافة إلى أنها أداة توزيع مهمة لمنشئي المحتوى. لمشاركة موسيقاهم مع المعجبين”.

وأضافت، أنه “منذ إطلاق Sounds، أدت مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام الموسيقى من Sounds على Snapchat مجتمعة. إلى إنشاء أكثر من 2.7 مليار مقطع فيديو، وأكثر من 183 مليار مشاهدة”.

وتابعت الشركة، “وقد أعلن Snapchat الآن عن أدوات إبداعية جديدة لـ (Sounds). بما في ذلك Sounds Recommendations لاستخدامها مع Lenses. وميزة Sounds Sync لاستخدامها مع Camera Roll، والتي من المتوقع أن تسهل على المستخدمين الإنشاء والمشاركة”.

ميزة Sounds Recommendations للاستخدام مع Lenses

هذه طريقة جديدة لمستخدمي “Snapchat” للعثور على الصوت المثالي الذي يكمل “العدسة”. فعند تفعيل فلاتر Lens على صورة أو مقطع فيديو. سيتلقى المستخدمون خياراً بنقرة واحدة لإضافة صوت ذي صلة من مكتبة الأصوات.

ميزة Sounds Sync مع الصور والفيديوهات

ستسمح أداة مزامنة الصوت لمستخدمي “Snapchat” بإنشاء مقاطع فيديو مونتاج ستكون تلقائياً على إيقاع إيقاع المسارات الصوتية من مكتبة الأصوات. ويمكن للمستخدمين الاختيار بين 4-20 صورة / مقطع فيديو من قائمة الكاميرا الخاصة بهم.

وقال ماني أدلر، رئيس استراتيجية الموسيقى في “Snap”، “من خلال توسيع تجربة الأصوات، يجعل Snapchat من الأسهل والأسرع لمستخدمي Snapchat. اكتشاف الموسيقى التي يحبونها ومشاركتها مع الأصدقاء، لقد أوجد Snapchat أيضاً. فرصة فريدة للفنانين للوصول إلى جمهور قيم ومتفاعل، مع توجيه المعجبين للاستماع إلى الأغنية الكاملة على خدمات البث“.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى