رباضة
أخر الأخبار

ما علاقة مبابي بتأجيل انضمام إندريك إلى ريال مدريد؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن مفاجأة جديدة تخص إندريك لاعب بالميراس، والمنضم مؤخراً لصفوف ريال مدريد.

 

وكان ريال مدريد قد أعلن تعاقده رسمياً مع إندريك منذ 14 شهراً. ومن المقرر أن ينضم للفريق الملكي بالصيف المقبل. حيث سيبلغ عامه الـ18 في يوليو/تموز المقبل.

وذكر موقع “Goal Brasil” البرازيلي، في تقرير اطلعت عليه “المعالي نيوز”، أن “إدارة بالميراس تقدمت بطلب لريال مدريد. باستمرار إندريك لمدة 6 أشهر أخرى، ليبقى حتى نهاية عام 2024 الجاري، خاصة وأنه لن يلعب كثيراً. مع توقع انضمام كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، لصفوف الملكي”.

وأشار، إلى أن” ريال مدريد سيقدم رده على طلب إدارة بالميراس خلال الفترة المقبلة. مع وجود احتمال قوي برفض الميرنجي لذلك”.

وكان كيليان مبابي نجم الـ”بي إس جي”، قد أعلن رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية بنهاية الموسم الحالي. وأفادت تقارير صحفية، بأنه حسم اتفاقه. مع ريال مدريد.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، عن تواصل أنباء اقتراب الفرنسي كيليان مبابي. من ريال مدريد، خطف الأضواء.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، في تغريدة على حسابه بشبكة “إكس”، وتابعتها “المعالي نيوز”. “تلقى كيليان مبابي بالفعل عرضاً. يتضمن شروط عقده مع ريال مدريد، منذ شهر يناير/ كانون الثاني الماضي”.

وسبق أن ذكرت تقارير، بأن ريال مدريد اشترط فور تقديم العرض. أن يحصل على رد من مبابي في منتصف شهر يناير/ كانون الثاني. لكن اللاعب الفرنسي لم يلتزم بهذا الأمر.

وأضافت التقارير، “يرفض كيليان مبابي إعلان وجهته المقبلة. قبل انتهاء مشوار سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا. خشية أن يلتقي الباريسي مع ريال مدريد بالبطولة الأوروبية”.

وكان اللاعب، قد أبلغ إدارة باريس بأنه سيرحل مجاناً. ما يمهد طريقه صوب “سانتياجو برنابيو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى