دولي
أخر الأخبار

ما حقيقة طرد 75٪ من موظفي “تويتر”؟.. ماسك يوضح

أوضح الميلياردير الأمريكي، إيلون ماسك، اليوم الثلاثاء، حقيقة ما أشيع عن نيته طرد 75% من موظفي “تويتر”، إذا استحوذ على الشركة.

 

ووفقاً لما أوردته وكالة “بلومبرغ”، وتابعتها “النعيم نيوز”، فإن “ماسك، قال لموظفي شركة (Twitter Inc)، إنه على عكس تقرير إخباري سابق. لا يخطط لخفض 75٪ من الموظفين“.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، بيّنت صحيفة “واشنطن بوست”، أن “ماسك، الذي يواجه يوم الجمعة موعداً نهائياً لشراء (تويتر) مقابل 44 مليار دولار. خطط لخفض 75٪ من القوى العاملة في الشركة، التي يبلغ عدد أفرادها 7500 شخص. عندما يتولى زمام الأمور”.

واستشهد التقرير، “بوثائق داخلية للشركة ومقابلات مع أشخاص على دراية بخطط (تويتر)”. وقد أثارت التخفيضات المحتملة إنذاراً فورياً عميقاً، بأن “تويتر” سيتوقف عن العمل بشكل طبيعي. وأن المحتوى غير المرغوب به والبغيض سينتشر”.

لكن “بلومبرغ”، أكدت، أن “ماسك نفى أنه سيخفض هذا العدد من الموظفين عندما زار مقر (تويتر) في سان فرانسيسكو أمس الأربعاء. ولا يزال من المتوقع أن يقوم رجل الأعمال الأمريكي بتسريح بعض الموظفين”.

وأشار تقرير “ذي بوست”، إلى أن “شركة (تويتر) خططت لتسريح حوالي ربع موظفيها. بحلول نهاية العام المقبل، حتى قبل صفقة ماسك”.

ولفتت صحيفة “وول ستريت جورنال”، إلى أن “البنوك الكبرى بدأت في نقل تمويل بقيمة 13 مليار دولار للصفقة”. في إشارة إلى أن عملية الاستحواذ تسير في الطريق الصحيح.

وارتفعت أسهم “تويتر” بنسبة 23٪ خلال الشهر الماضي، وأغلقت يوم أمس، عند 53.35 دولار للسهم الواحد.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى