اخبار اسلامية

مؤسسة نور للتحقيق تصدر العدد الثاني و العشرون من نشرة نور باللغة الفارسية

برعاية مكتب سماحة المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في قم اصدرت مؤسسة نور للترجمة و التحقيق و النشر نشرة نور العدد الثاني و العشرون باللغة الفارسية.

 

وذكر المكتب في بيان،تلقت النعيم نيوز” نسخة منه، أن”نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي حفظه الله و اخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة باللغة الفارسية”.

وأضاف “تناول العدد الثاني و العشرون من النشرة في الصفحة الاولى کلمة لسماحة المرجع الدیني الیعقوبي في شخصیة السید الامام الخمینی (ره)، وایضا استفتاء من سماحته حول (من لم يتخذ رأس سنة خمسية)، و ایضا سؤال و جواب مستلّ من کتاب لسماحته بعنوان (الاسئلة والأجوبة)”.

ووتابع المكتب أن “النشرة  احتوت ايضا على بعض من نشاطات مکتب سماحة المرجع الیعقوبي في قم المقدسة فی الصفحة الثانیة منها.وفي الصفحة الثالثة منها بمناسبة میلاد الامام الرضا (ع) و السیدة المعصومة (س) أشیر الی أهم نقاط في حیاتهما (ع). والصفحة الرابعة من النشرة تناولت خبر استقبال المرجع اليعقوبي السفير الياباني في العراق تحت عنوان (الاسلام يدعو الى الوسطية والاعتدال ومحبة كل الناس على اختلاف ديانتهم). و ایضا أشیر الی کلمة لسماحته دام ظله یوعظ الفضلاء و طلاب العلوم الدینیة للحضور في المساجد وأن یقوموا بنشر وتعلیم المعارف و الاحکام الاسلامیة و أن لاتبقی المساجد فارغة منهم”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى