اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة ملتقى العلم والدين في بابل تحتفي بأحد شبابها

احتفت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في بابل، اليوم الجمعة، بالفائز الأول للمسابقة الحسينية الالكترونية التي أطلقتها مؤسسة ملتقى العلم والدين الأم في النجف الأشرف لنشر الوعي الحسيني، انطلاقا من قول الرسول الأكرم صلى الله عليه واله وسلم أوصيكم بالشباب خيراً فإنهم ارق أفئدة وانقى نفوسا.

 

وشملت عموم محافظات وطننا الحبيب في شهر محرم الحرام لكتاب (دروس من مباديء النهضة الحسينية) من مؤلفات سماحة المرجع اليعقوبي. الشاب الرسالي (امير محمد علي) هو أحد طلبة كلية الصيدلة للمرحلة الرابعة في جامعة بابل الفائر الأول بالمسابقة حيث تم تكريمه في مكتب المرجعية في بابل.

بدوره، أوصى مدير المكتب المرجعية السيد علي المحنة “بتقديم الرعاية العلمية للشباب وخصوصا الفائز امير. كونه يهتم بكتابة المقالات الإسلامية وفتح المكتبة الخاصة بالمكتب للشباب وتقديم كافة المصادر أيضا لهواة القراءة”.

من جانبه، تقدم السيد عبد الرحمن الموسوي مدير فرع بابل للملتقى. للفائز لجهوده المباركة وتمثيله المحافظة خير تمثيل وتحقيق هذا النجاح والفوز الباهر.

يذكر أن المؤسسة تهتم بإعداد الشباب وتأهيلهم بشكل دوري من خلال إقامة الدورات المختلفة. بغية إيجاد كوكبة شبابية واعية تكون سندا لبناء هذا الوطن الحبيب. وتمهد أيضا لدولة العدل الإلهي على قائدها ألف تحية وسلام.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى