اخبار اسلامية

مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية تستنكر موقف بلاسخارت بشأن ’الجندر والمثلية’

استنكرت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في العراق، اليوم الاثنين، موقف ممثلة الأمم المتحدة (يونامي) بلاسخارت بشأن ’الجندر والمثلية’.

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “ما قامت به ممثلة الأمم المتحدة (يونامي) بلاسخارت في العراق باجتماعها مع بعض منظمات المجتمع المدني و لتأييدها لسلوك الشذوذ المنبوذ (المثلية) من خلال دعمها (النوع الاجتماعي – جنددر-) يمثل انتهاك للأعراف والقوانين الدولية التي تلزم هذه البعثة باحترام معتقدات ومتبنيات الشعب المضيف لها وعدم مخالفة قوانين الدولة المضيفة ومراعاة قيم وتقاليد وآداب الشعب العراقي”.

وتابع البيان “وتزداد وقاحة هذا الفعل واستفزازه للعراقيين حينما يقع في شهر محرم الحرام”.

وأضاف البيان “نطالب الخارجية العراقية باتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لردع هذا السلوك المنتهك لعقيدة وقيم الشعب العراقي وإبلاغ الجهات المعنية بتقديم الاعتذار للشعب العراقي والتعهد بعدم تكرار هذه الأفعال المنافية للذوق الإنساني السليم، وتغيير الممثلة فوراً”.

وأكمل “أخيرا نذكر هؤلاء ومن يحمل أفكارهم الخاطئة هذه أن شذوذ المثلية تعبير خاطئ ومشوه للحريات واستغراق مفرط في النزوات المخالفة لجوهر الإنسانية وضميرها، ويشكل علامة واضحة على تآكل الحضارة التي تتقبل التعايش مع تلك الممارسات والسلوكيات المتعارضة مع قوانين الكون والفطرة السليمة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى