اخبار اسلامية

مؤسسة فيض الزهراء (ع) تقوم بتوزيع المئات من كسوة العيد على الايتام

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) و برعاية مكتب المرجع اليعقوبي في الديوانية، عن بتوزيع المئات من كسوة العيد على الأينتام وانطلاقاً من مبادرة سماحة المرجع اليعقوبي (الامام الحسن فرحة يتيم).

وقال مدير مكتب المرجعية السيد حيدر العرداوي، في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “تزامنا مع مولد الامام الحسن المجتبى (ع) وامتثالاً لتوجيهات المرجع اليعقوبي (دام ظله) في رعاية الأيتام وحثه على ضرورة الوقوف معهم ومناصرتهم ومد يد العون لهم لرسم البسمة على شفاههم”.

وأضاف العرداوي ان “حملة الامام الحسن (ع) فرحة يتم مستمرة خلال الأيام المقبلة وسيتم توزيع الملابس في عموم المحافظة”.

وتابع “تكلل الحفل اوبريت مدح بحب الامام الحسن المجتبى (ع) الذي ألقاه على مسامع الحضور اشبال مجموعة خدام فاطمة الزهراء (ع)”.

وأوضح مسؤول المؤسسة الشيخ عباس السيلاوي “انطلاقاً من مبادرة المرجعية الشاهدة والتي تضمنت دعوة المؤسسات الإنسانية والخيرية التابعة لمكاتب المرجعية لرسم الابتسامة على وجوه اليتامى كانت مؤسستنا سباقة بكسوة الايتام والفقراء قبل حلول عيد الفطر المبارك”.

يذكر ان سماحة المرجع اليعقوبي إراد منا جعل مولد الامام الحسن احتفالا عمليا ولا يكون احتفالا فقط بالفلكلور والأهازيج وشعارات وغيرها بل ان نجسد اقوال وأفعال اهل البيت عليهم السلام في رعاية اليتيم ورسم الفرحة على وجوههم..

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى