اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة بدر الدجى في بغداد توزع مساعدات إنسانية على العوائل الكريمة

وزعت مؤسسة بدر الدجى الثقافية في بغداد، اليوم الاثنين، مساعدات إنسانية على العوائل الكريمة.

 

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “أحد ثوابت اللجنة الاجتماعية في المؤسسة، السلة الغذائية الشهرية. التي تهدف إلى دعم المتضررين عبر توزيع سِلال غذائية خاصة للعوائل المتعففة والفقراء وأصحاب الدخل المحدود”.

وأضافت، أن “السلة تحتوي على 13 مادة مختلفة، وتبلغ كلفة الواحدة تبلغ 20 ألف دينار عراقي تقريباً”. مشيرة إلى أن “السلات تستهدف المناطق الأشد فقراً وتضرراً والمناطق النائية”.

ولفتت المؤسسة، إلى أنها “تعتمد في عملية التوزيع على قاعدة البيانات التي تمتلكها، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في تلك المناطق. وتم التوزيع وفق الشروط والإجراءات الصحية المعتمدة. وأن جميع أموال الحملة تم التبرع بها من قبل المواطنين العراقيين من داخل البلاد وجهود اللجنة الاجتماعية بجمع صناديق الإغاثة”.

يذكر أن مؤسسة بدر الدجى الثقافية الإنسانية، هي مؤسسة ثقافية إنسانية ذات نفع عام تُعنى بشؤون يتامى الشهداء والعمل الإنساني وتوعية الشباب والجيل الناشئ بالثقافة الإسلامية ويتامى الشهداء من ضحايا العمليات الإرهابية في العراق، وكذلك يتامى المتوفين وفاة طبيعية ممن هم بحاجة إلى رعاية، علماً انها تحظى برعاية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى