اخبار اسلامية

مؤسسة الزهراء (ع) في ذي قار تقيم دورة معرفية تحت عنوان ‘هدى المهتدين‘

أعلنت مؤسسة الزهراء (ع) للتنمية الاجتماعية إحدى تشكيلات مؤسسة ملتقى العلم والدين في ذي قار، اليوم الخميس، عن إقامة دورة معرفية تحت عنوان (هدى المهتدين)، وذلك استثماراً للعطلة الصيفية.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الدورة تضمنت دروس أخلاقية، قرآنية، عقائدية وفكرية بالإضافة إلى ورش تنموية، ونشاطات رياضية، زيارة إلى كربلاء المقدسة، ثم محط الرحال في جوار أمير المؤمنين (ع) في النجف الأشرف، وفي مقر مؤسسة ملتقى العلم والدين”.

وتابع، “حيث كانت أيام مباركة في رحاب العلم والعلماء، ومسجد الكوفة المعظم، ومسجد السهلة، وزيارة إلى مرقد السيد الشهيد الصدر الأول محمد باقر الصدر (قدس سره)”.

وأضاف البيان، “ومحاضرة بعنوان ضرورة الحفاظ على الدين والالتزام به للشيخ حسنين الساري، (الشهوات أفيون الشعوب) للدكتور الشيخ حيدر السعدي، (التذبذب علامة الانحراف) للشيخ حسين ساجد، (أثر العقيدة في حياة الأمة) للشيخ يحيى الشامي، بالإضافة إلى المجالس الليلة للشيخ فاضل المنصوري، والشيخ أسعد العسكري، والشيخ محمد الجوراني”.

وأشار، إلى أنه “كان ختام البرنامج في رحاب المرجعية الدينية المتمثلة بسماحة آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى