اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة التوحيد الثقافية تعقد اجتماعها الدوري لمناقشة خطاب المرجعية الفاطمي 

أعلنت مؤسسة التوحيد الثقافية الإنسانية، اليوم الخميس، عن عقد اجتماعها الدوري، لمناقشة جملة من الأمور المهمة، وفي مقدمتها خطاب المرجعية الفاطمي وكيفية تفعيله على أرض الواقع.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بحضور قارئ القرآن مصطفى عبد السادة، الذي افتتح الاجتماع بصوته الجميل، عقدت مؤسسة التوحيد اجتماعها الدوري وتم مناقشة جملة من الأمور المهمة، وفي مقدمتها خطاب المرجعية الفاطمي وكيفية تفعيله على أرض الواقع. من خلال استنهاض الهمم في زيادة العمل المؤسساتي الرسالي في نصرة الدين وتربية النفس وخدمة المجتمع“.

وأضاف البيان، أن “مدير المؤسسة أحمد العطواني قرأ خطاب المرجعية الفاطمي، وذَكر الحاضرون بأهم النقاط التي ودرت في خطاب المرجع اليعقوبي (دام ظله)، وكيفية وتفعيلها. ومنها التضحية مادياً ومعنوياً بالوقت والجهد والتعاون والتواجد خصوصاً في الفعاليات والأنشطة التي تقيمها المؤسسة. لما فيها من فائدة ونفع للصالح العام والعمل بروح الفريق الواحد”.

وتابع، أن “الحاضرين ناقشوا واتفقوا على تفعيل دور اللجان المالية والإعلامية واستحداث لجان جديدة مثل اللجنة القرآنية. التي تتولى إقامة المحافل والدورات والأمسيات القرآنية، خصوصاً مع بداية أشهر الطاعة رجب وشعبان ورمضان. وكذلك لجنة الشباب لاستقطاب الشباب ورعايتهم ولجنة المرأة لرعاية العمل النسوي والاتفاق على عودة الاجتماع الشهري. وغيرها من الأمور التنظيمية، التي من شأنها تطوير عمل المؤسسة”.

وأشار البيان، إلى أنه “في الختام عبر شباب المؤسسة عن استعدادهم الكامل بتقديم كل ما يستطيعون من أجل نصرة دين الله تعالى وشريعته السمحاء وخدمة المجتمع. وفي كل المجالات وخصوصاً الثقافية منها والإنسانية”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى