منوعات
أخر الأخبار

لهذا السبب؟.. “فيس بوك” يحظر عدد من المستخدمين

بيّن تقرير حديث، اليوم السبت، أن منصة “فيس بوك”، تقوم بحظر المستخدمين الذين لم يقوموا بتنشيط برنامج “Facebook Protect”.

 

وذكر موقع “TOI” الهندي، أن “العديد من مستخدمي فيس بوك، انتقلوا إلى تويتر، واشتكوا من الإشعار الذي يشبه البريد العشوائي في رسالة بريد إلكتروني بعنوان “يتطلب حسابك أماناً متقدماً من Facebook Protect”، والتي لم يفتحوها بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية”.

فيما غرد أحد المستخدمين، قائلاً: “لقد مُنعت من الدخول إلى فيس بوك إلى أجل غير مسمى اليوم. لأنني لم أستجب لرسائل البريد الإلكتروني من FB (التي بدت كأنها عملية احتيال) حول نظام حماية فيس بوك الجديد. والذي كان مطلوباً مني تمكينه بحلول اليوم، وحتى الآن، النص ومفتاح الأمان الخيارات لا تعمل”.

ووفقاً للموقع، “أخبر البريد الإلكتروني من “فيس بوك” المستخدمين أنه طُلب منهم تشغيل ميزة Facebook Protect بحلول تاريخ معين. أو سيتم حظرهم من حساباتهم”.

وفي سياق متصل، أكدت الشبكة الاجتماعية، أن “Facebook Protect، يعد برنامجاً أمنياً لمجموعات الأشخاص الذين يُرجح استهدافهم من قِبل المتسللين الخبيثين. مثل المدافعين عن حقوق الإنسان والصحفيين والمسؤولين الحكوميين”.

وكان الموعد النهائي الأول في 17 مارس/آذار. والآن، تم حظر العديد من الأشخاص من حساباتهم على فيس بوك، ولا يستطيع البعض حتى الدخول حتى لو قاموا بتشغيل الميزة. فيما اشتكى بعض المستخدمين الآخرين من أنهم لا يستطيعون اجتياز عملية التنشيط حتى قبل الموعد النهائي. وبالتالي يتم حظر حساباتهم فعلياً.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى