اخبار اسلامية
أخر الأخبار

للسنة الثالثة على التوالي.. ملتقى إعداد المتفوقين يقيم ورشته السنوية

عقد ملتقى إعـداد المتفوقيـن أحد تشكيلات مؤسسة ملتقى العلم و الدين الثقافية في البصرة و للسنة الثـالـثة على التوالـي ورشته السنوية “طريقك نحو التفوق” الخاصة بطلبة السادس الإعـدادي و بحضور بارز من طلبة السادس الإعـدادي.

 

الورشة أفتتحت بقراءة آيات من القرآن الكريم للقارئ السيد حسين علي و بعدها فقرة التعريف بالملتقى و بالورشة القاها الدكتور محمد جاسم تلتها فقرة تنموية للمدرب الدولي د. أحمد الزاملي تحدث فيها عن التحفيـز و دوره المهم في الدراسة و التفوق لينتقل الدور إلى فقرة قصص نجاح قدمها د.عباس عادل لمجموعة من الطلبة المتفوّقين من السادس الإعدادي لهذا العام و الذين تراوحت معدلاتهم بين (96 – 100) و هم كل من الطالب محمد زيد عبد الحميد بمعدل 100.8 و حسين توفيق حميد 98 و حسن عودة 98 و الحسن المجتبى حيدر 96 ليتكلموا عن تجربتهم في السادس و المعوقات التي واجهوها في رحلة تفوقهم و نجاحهم من السادس الإعدادي و كما أجابوا على اسئلة الطلبة المقبلين على مرحلة السادس و الذين يرومون تحقيق معدلات عالية و بتفوق من مرحلة السادس .

وهذا سيكون إكمال فقرات برنامج الورشة ( فقرة الخرائط الذهنية وطرق الدراسة د. سجاد محمد والمهندس سجاد حسام و فقرة إدارة الوقت د. حسن عبد الستار و فقرة المسابقة د.محمد وليد و د. عقيل أحمد ) على منصات التواصل الاجتماعي على التلغرام بسبب ضيق الوقت.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى