اخبار اسلامية
أخر الأخبار

لجنة المؤسسات بمكتب المرجعية في الكرخ تعقد اجتماعها الدوري لمناقشة جملة من الأمور

أعلنت لجنة المؤسسات بمكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ، اليوم الاثنين، عن عقد اجتماعها الدوري، بحضور مدير المكتب الشيخ عادل الساعدي، ومسؤول اللجنة الشيخ علي الصفار، ومدراء المؤسسات، لمناقشة جملة من الأمور.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير المكتب الشيخ عادل الساعدي، تطرق خلال الاجتماع إلى ضرورة تحرك المؤسسات باتجاه الكسب للفئات الشبابية العاملة لتطوير عمل مؤسساتهم، وضرورة اللقاء والتداول مع مؤسسة ملتقى العلم والدين، لتلاقح الأفكار لتطوير العمل، وكذلك ضرورة إقامة دورات في التنمية البشرية للكوادر العاملة، لحثهم على العمل بصورة جدية”.

وأضاف، “فيما استعرض مسؤول اللجنة الشيخ علي الصفار، خلال الاجتماع، أهم الآليات المعدة لإحياء عاشوراء الإمام الحسين (عليه السلام)، وفق أساليب جديدة تكلف بها المؤسسات للقيام بها، كل حسب إمكانياته”.

وقال الشيخ الصفار، بحسب البيان، “وجهنا مؤسساتنا لإجراء جولات ميدانية على المواكب الحسينية التي تقيم فعاليات شهر محرم الحرام، وتوزيع بوسترات وقصاصات تحث على الصلاة، وغير ذلك من الأمور العبادية التي ضحى من أجل ديمومتها أبي عبد الله الحسين (عليه السلام)”.

وتابع، “بالإضافة إلى إقامة المسابقات الثقافية والمحاضرات التوجيهية والإرشادية، بخصوص مواضيع اجتماعية هامة كالمخدرات وسبل الوقاية منها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى