اخبار اسلامية
أخر الأخبار

فريق عبق الجامعي ينظم ندوة ثقافية لمواجهة التحديات الطارئة على المجتمع (الصور)

نظم فريق عبق الجامعي، اليوم الخميس، ندوة ثقافية في الجامعة التقنية الجنوبية، للتوعية بخطورة الأفكار المنحرفة “الجندر” أنموذجاً.

 

وذكر بيان للفريق، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بحضور عميد المعهد التقني الدكتور أركان يعقوب، والمعاون العلمي الدكتور عبد الناصر عبد الجبار، ورؤساء الاقسام و التدريسيين في المعهد التقني/ الجامعة التقنية الجنوبية”، مضيفاً “أقام فريق عبق الجامعي أحد فروع مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في البصرة، وبالتعاون مع وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في المعهد التقني البصرة، ندوة ثقافية، لمواجهة التحديات الطارئة على المجتمع، وذلك على قاعة المؤتمرات في المعهد”.

وتابع، “وقد افتتحت الندوة بتلاوة قرآنية للقارئ السيد مرتضى البطاط، وبعدها ألقى الباحث الإسلامي الشيخ يقظان الخزاعي، بحثاً عن خطورة الانحرافات الدخيلة على مجتمعنا، وقد أسهب الباحث في تفصيل هذه المخاطر مثل المثلية الجنسية والجندر”.

وأكمل البيان، “وبعدها تناول أ.م.د عبد الكريم الموزاني، التدريسي في جامعة البصرة، موضوع الجندر، موضحاً كيفية التعامل معه من ناحية نفسية وطبية”.

وأشار، إلى أنه “وفي نهاية الندوة، أشاد عميد المعهد التقني، بجهود فريق عبق الجامعي والمحاضرين، الرامية إلى توعية المجتمع بخطورة الأفكار والانحرافات الدخيلة على بلدنا العزيز، وكيفية التعامل معها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى