الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

عبد اللطيف يشيد بالدور المهم لعلماء الدين في نشر قيم التسامح وترسيخ الاستقرار في البلاد

أشاد رئيس الجمهورية جمال عبد اللطيف، اليوم الثلاثاء ، بالدور المهم لعلماء الدين في نشر قيم التسامح والأخوة وتقبل الآخر وترسيخ الاستقرار في البلاد.

 

وذكرت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية في بيان تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه. “استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء 15 تشرين الأول 2024 في قصر بغداد، وفد مجلس علماء العراق برئاسة الشيخ الدكتور محمود عبد العزيز العاني.

واضاف البيان أنه “خلال اللقاء، أشاد رئيس الجمهورية بالدور المهم لعلماء الدين في نشر قيم التسامح والأخوة وتقبل الآخر وترسيخ الاستقرار في البلاد.”

كما أشار إلى أنه، ” تم تبادل وجهات النظر والتباحث حول الواقع المجتمعي والتصدي للظواهر السلبية التي تؤثر في المجتمع العراقي سيما الأجيال الشابة مثل المخدرات والتطرف، والعمل على تمتين وترصين منظومة الأخلاق والقيم المجتمعية النبيلة.”

من جانبهم، بين البيان أن ” أعضاء الوفد الزائر قدموا إيجازاً عن رؤية ورسالة مجلس علماء العراق في التعاون مع بقية المؤسسات الشرعية لتعزيز قيم التسامح والوئام والتآخي بين مكونات المجتمع العراقي، معربين عن شكرهم وتقديرهم لتوجيهات رئيس الجمهورية الرامية إلى تعزيز دولة المواطنة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى