منوعات
أخر الأخبار

‘على خلفية شكوى مستخدميه‘.. “تويتر” يعتزم إجراء تعديلات في تصميمه

أكد موقع “تويتر”، اليوم الأحد، أنه سيجري تعديلات في تصميم نسخته الخاصة بسطح المكتب، بعد تلقيه شكاوى من العديد من المستخدمين.

 

وذكر “تويتر”، أنه “قام بإعادة ضبط التباين على أزراره، وذلك بعد شكوى المستخدمين من إصابتهم بإجهاد في العين وصداع نصفي. بسبب التباين المرئي العالي في ألوان الأزرار والروابط. بالإضافة إلى الخط الجديد الذي استخدمه Chirp”.

وأضاف، أنه “قد يكون التباين العالي مفيداً للأشخاص الذين يعانون من ضعف في الرؤية أو المصابين بعمى الألوان. لكنه قد يكون مؤلماً للأشخاص الذين لديهم حساسية للألوان الزاهية أو الضوء”.

وأشار “تويتر”، إلى أنه “من بين التعديلات التي أجراها في تصميمه. هو تحويل لون زر المتابعة إلى أسود، وذلك عند “عدم متابعة” الحسابات”.

يشار إلى أن موقع “تويتر”، كان قد أعلن عن وقف عملية توثيق حسابات مستخدميه من جديد، والتي كان أعادها بعد غياب في شهر مايو/ أيار الماضي.

وفي وقت سابق، أعلنت منصة التدوين المصغر الأشهر في العالم “تويتر”، عن إطلاق تحديث جديد يجعل من تقنية الصوت الحي الجديدة “سبيسز”، أسهل في المشاركة والاكتشاف.

وذكر موقع “تايمز نيوز ناو” التقني المتخصص، أن “التحديث الجديد من تويتر، يمكن المستخدمين من كتابة التغريدات الجديدة مباشرة عبر تقنية “سبيسز” الجديدة. بحيث سترتبط الدردشات الصوتية مباشرة بالتغريدات”.

وفي سياق متصل، أوضحت “تويتر”، “عناصر تحكم جديدة في إدارة الضيوف عبر خدمة “سبيسز” للصوت الحي. بحيث تسمح للمضيفين بمشاهدة من هو في تلك الخدمة. ومن الذي طلب التحدث بسهولة أكبر”.

وأشارت، إلى أنها “أضافت ميزة البحث الجديدة إلى علامات التبويب عبر خدمة “سبيسز”. والتي كانت قد بدأت في اختبارها يونيو/حزيران الماضي”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى