مقالات
أخر الأخبار

على البرلمان والحكومة إيقاف عبث السفارات الأجنبية ومشاريعها التخريبية لثوابت العراقيين

كتب ناصح جنوبي: هكذا نشرت على موقعها السفارة البريطانية إعلان (تدعو المنظمات غير الحكومية إلى تقديم مشروع حول تعزيز وحماية وتحسين حرية الدين والمعتقد في العراق البصرة. ستكون العطاءات الناجحة للأنشطة المبتكرة التي سيكون لها أكبر الأثر وتحدث تغييراً حقيقياً. يبلغ إجمالي التمويل المتاح 30 ألف جنيه إسترليني).

 

ولنا عدة تعليقات على هذا الإعلان البريطاني:

1. هل من أنشطة السفارة الدعوة إلى مناقشة الأفكار الدينية لشعوب أخرى!؟ وهل يحق لسفارة العراق مثلاً أن تعلن دعوة لمسابقة فكرية تقدم فيها بحوث حول مخاطر الشذوذ الجنسي وانحرافه وخطيئة الجندر ودوره في نشر الانحلال الأخلاقي ومحاربة الفطرة ؟

2. يذكر إعلانهم (تحسين حرية الدين والمعتقد) فهل يقصدون من تحسين حرية المعتقد أن يتم الاعتراف بالديانات الأرضية المنحرفة كالبهائية مثلاً، أو أنهم يقصدون بالمعتقد تبني فكر الجندر وحماية النوع الاجتماعي ووصف من يمارس اللواط بأنهم (أبناء الله ويحبهم الله) ومحاولة تحسين صورته على طريقة بابا الفاتيكان والبطريرك لويس ساكو !؟

3. يتضمن الإعلان الإشارة إلى منح جوائز للأنشطة المبتكرة .. وهل المقصود من المبتكرة ابتداع وترويج ديانة جديدة كالإبراهيمية التي يراد لها أن تذيب وتنسخ الدين الإسلامي ؟! لاسيما وأن حكومة الكاظمي سابقاً منحت إجازة ببناء كنيسة في الناصرية بعد زيارة البابا لها !!!

4. إن هذا النشاط وغيره من نشاطات السفارات الغربية المريبة المتصاعدة في الفترة الأخيرة تقتضي تكاتف الحكومة والبرلمان لتشريع قوانين تحرم الشذوذ الجنسي وتمنع الجندر – النوع الاجتماعي – وتحدد أنشطة وتحركات ولقاءات سفراء الدول الأجنبية بحدود المهام الدبلوماسية المعروفة، وأن يتم تقييد أي لقاء أو نشاط للسفراء باطلاع وزارة الخارجية واللجنة البرلمانية المختصة وموافقة مكتب رئيس الوزراء.

5. نطالب مجلس الوزراء بإصدار قرار يمنع لقاء منظمات المجتمع المدني العراقية بأي سفير أجنبي، وبخلافه يتم حلّ تلك المنظمة.

6. ومن المهم مراجعة سيرة منظمات المجتمع المدني وأنشطتها السابقة بالتعامل مع السفارات الأجنبية، ومن يثبت لقاءها أو تعاملها مع مشاريع تلك السفارات المستهدفة سيادة البلاد أو نشر ثقافة تخريب قيم وثوابت المجتمع العراقي الأصيلة فيكون القرار هو حلّ وإلغاء تلك المنظمات.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى