دولي
أخر الأخبار

عبر منفذ مع الإمارات..السعودية تحبط تهريب 4 ملايين حبة كبتاغون 

أعلنت السعودية، اليوم الاثنين، إحباط محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاغون بلغت 4.152 ملايين حبة، مخبأة في إرسالية واردة إلى المملكة عبر منفذ البطحاء الحدودي مع الإمارات.

وأكدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وفق وكالة الأنباء السعودية (واس)، وتابعتها “النعيم نيوز”، أنه “عثر على حبوب الكبتاغون في إرسالية عبارة عن “أفران تستخدم للتحميص” وردت للمملكة من خلال منفذ البطحاء”.

وبحسب الهيئة، “عند خضوع الإرسالية للإجراءات الجمركية، والكشف عليها عبر التقنيات الأمنية، عثر على تلك الكمية من الحبوب ضمن الإرسالية، بحيث جرى إخفاؤها داخل تجاويف الأفران”.

وأفادت بأنه “بعد إتمام عملية الضبط جرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على مستقبلي المضبوطات داخل المملكة، حيث قبض على 3 أشخاص”.

وشددت على أنها “ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، تحقيقاً لأمن المجتمع وحمايته من هذه الآفات، بالتعاون والتنسيق المتواصل مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات”.

ويوم 26 أبريل الجاري، أعلنت السعودية إحباط محاولة تهريب نحو 13 مليون حبة من مادة الإمفيتامين المخدر مخبأة في شحنة رمان عبر ميناء جدة.

وفي فبراير الماضي، أعلنت السلطات السعودية إحباط محاولتي تهريب أكثر من 27 كيلوغراماً من مادة الشبو، و17 ألف حبة محظورة، وذلك بعد العثور عليها مخبأة في شاحنتين قدمتا إلى المملكة عبر منفذ البطحاء الحدودي.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى