اخبار اسلامية
أخر الأخبار

صدر حديثاً عن مركز الإمام الصادق (ع) كتيب ‘مسائل ابتلائية في فقه الشباب‘

صدر حديثاً عن مركز الإمام الصادق (ع)، كتيب (مسائل ابتلائية في فقه الشباب)، طبقاً لفتاوى سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله).

 

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الكتاب عبارة عن مجموعة من الإجابات الشرعية لعدد من الأسئلة المتنوعة. في فروع الفقه والاعتقادات وفي المسائل العامة، التي قدَّمها جمع من الشباب الرسالي المؤمن. في موكب الإمام الصادق (عليه السلام)، في منطقة الفهود في الناصرية، وقد تم تبويبها بعدة أبواب فقهية مناسبة”.

وأضاف، أنه “لا شك أنَّ الأسئلة قد أخذت من واقع الشباب في الجامعات والكليات والمعاهد والحياة الاجتماعية العامة. لذا كانت أجوبتها بمكان من الأهمية لشريحتهم بصورة عامة، خاصة ما ورد فيها من آليات وأفكار مناسبة للحفاظ على ارتباط الشباب بدينهم وعقيدتهم. ودفع الشبهات عنهم، وهم يخوضون صراعاً كبيراً مع التيارات الإلحادية والفكرية والمادية التي تنتهز الفرص للاستحواذ على عقولهم وتشتيت أفكارهم. وتسعى إلى ضياع مستقبلهم الموعود”.

وتابع البيان، “قد أجاب عنها مجموعة من أساتذة الحوزة وفضلائها في مركز الإمام الصادق (عليه السلام)، وفقاً لأفكار ورؤى وفتاوى سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى